سماعة رأس لاسلكية TUNE 510BT - وردي جي بي إل JBL

الموديل: T510BTROS

249 ر.س

تمتلئ سماعات Tune 510BT اللاسلكية على الأذن من JBL بالميزات لتمنحك تجربة صوتية محمولة كاملة دون الحاجة إلى التفاعل مع أجهزتك المحمولة. تتيح لك تقنية Bluetooth دفق موسيقاك المفضلة وملفات podcast والمزيد من خلال برامج تشغيل ديناميكية بحجم 32 مم. عند الاقتران بهاتفك الذكي ، يمكنك استخدام عناصر تحكم مدمجة وميكروفون مدمج لإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين. لإعطاء أوامر صوتية لـ Siri أو Google Assistant من خلال الميكروفون ، ما عليك سوى الضغط على الزر متعدد الوظائف لتنشيطها. يمكن لسماعات Tune 510BT التبديل تلقائيًا بين الأجهزة بفضل الدعم متعدد النقاط.

عمر بطارية طويل وشحن سريع

عند الشحن الكامل ، يمكن أن تستمر سماعات الرأس Tune 510BT لمدة تصل إلى 40 ساعة للترفيه الصوتي لعدة أيام. يستغرق الشحن الكامل ساعتين فقط ، ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكن أن يوفر لك الشحن السريع لمدة 5 دقائق ما يصل إلى ساعتين من التشغيل.

اتصال متعدد النقاط

مع دعم متعدد النقاط ، يمكن لسماعات الرأس هذه الاقتران بجهازين مختلفين في نفس الوقت. يمنحك هذا القدرة على التبديل بينها بسرعة عند الحاجة. على سبيل المثال ، استمع إلى فيلم على جهاز لوحي ، ولكن بعد ذلك انتقل تلقائيًا إلى هاتفك الذكي للرد على مكالمة.

مريح ومحمول

مع هذا العمر الطويل للبطارية ، ضمنت JBL أن سماعات الرأس Tune 510BT ستكون مريحة أثناء جلسات الاستماع الطويلة باستخدام مواد خفيفة الوزن ، وطوق رأس مبطن ، ووسائد أذن ناعمة. يمكن أيضًا طي سماعات الرأس ، مما يتيح لك اصطحابها معك بسهولة أكبر أثناء السفر أو التنقل إلى العمل







رمز المنتج : T510BTBLK




الوسوم:

  • 249 ر.س

منتجات ربما تعجبك